أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

شرح! توهج الإضائة للنص في برنامج برنامج نود فيديو Node video

 شرح! توهج الإضائة للنص في برنامج برنامج نود فيديو Node video 

شرح! توهج الإضائة للنص في برنامج برنامج نود فيديو Node video

مرحبا 🙋‍♂️ متابعين مدونة محترف للتصميم بعد غياب طويل عن تصميم يوم جايبلكم شرح جديد واحترافي شرح مفصل ومطلوب باليوتيوب وتيك توك شرح كيف تخلي اضائة للنص وكذالك قطرات الماء للنص بشكل الاحترافي في برنامج. Node video موجود كل الأجهزة الاندرويد والايفون كذالك . 

خطوات الشرح اليوم اضاءة النص في برنامج نود فديو

كل خطوات التصميم موجود في الفديوه على القناة على اليوتيوب شرح احترافي وبسيط وسهل التطبيق 
برامج مستخدمة في التصميم 👇🏻

برنامج انشوت InShot لتصميم 

تطبيق إنشوت (InShot) هو تطبيق لتحرير الصور والفيديوهات مصمم للهواتف الذكية. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات التي تسمح للمستخدمين بقص وتعديل الصور والفيديوهات، إضافة المؤثرات الخاصة، الفلاتر، النصوص، الملصقات، والموسيقى. يتميز إنشوت بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله خيارًا شائعًا بين المبتدئين والمحترفين على حد سواء. يمكن للمستخدمين استخدامه لإنشاء محتوى عالي الجودة لمنصات التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام، يوتيوب، وتيك توك.

برنامج نود فديو Node video 

تطبيق نود فيديو (Node Video) هو أداة متقدمة لتحرير الفيديو مصممة للأجهزة المحمولة. يتميز التطبيق بقدرات تحرير متقدمة تشمل الطبقات المتعددة، التأثيرات البصرية الاحترافية، والتحكم الدقيق في كل عنصر من عناصر الفيديو. يوفر نود فيديو أدوات قوية مثل التحريك (Animation)، الإخفاء (Masking)، تتبع الحركة (Motion Tracking)، وتعديل الألوان (Color Grading). بفضل هذه الميزات، يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ومخصصة بشكل كبير تناسب الاحتياجات المختلفة، من مشاريع الهواة إلى الأعمال الاحترافية.
تعد هذه تطبيقات متميزةً المونتاج حيث يمكنكم استخدامها لتصميم كل نصوص إبداعية مختلفة. 

تطبيق InShot: تحميل 
تطبيق Node video: تحميل 

وفي نهاية مطاف نتمنى لكم توفيق وتكون قد استفدتم من هذ الشرح وان شاءالله مزيدا من شروحات المونتاج في قادم 👍
عابدين اعل
عابدين اعل
"اسمي عابدين بن اعل احمد لعبيد وأنا في سن 25 من العمرأعيش في موريتانيا ،. حاصل على شهادة ليصانص في (المحاسبة المالية ) من جامعة انواكشوط العصرية facebook instagram youtube
تعليقات